بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة سالم العلي للمعلوماتية

عبرت رئيسة تحرير دار ناشري للنشر الالكتروني حياة الياقوت عن بالغ سعادتها وتقديرها لفوز موقع ناشري بالمركز الأول في مسابقة سمو الشيخ سالم العلي الصباح العاشرة للمعلوماتية وذلك كأفضل موقع في مجال الآداب والفنون.
وأضافت الياقوت: موقع دار ناشري www.nashiri.net هو أول دار نشر ومكتبة الكترونية عربية مجانية وغير ربحية. ويوفر الموقع العديد من الكتب الالكترونية، المقالات والبحوث العلمية في كثير من المجالات المعرفية وكل منشورات الدار تتوافر مجانا وكثير منها حصريا من خلال ناشري. تعمل دار ناشري على أن تكون دار نشر ومكتبة الكترونية مجانية متاحة لجميع القارئين باللغة العربية في كل الأوقات. كما تسعى الدار الى تسهيل نشر الابداعات التي تواجه صعوبات النشر الورقي التقليدي، وتأمل في تقدم بديل عملي ورائدا للنشر الورقي. وقد تأسس الموقع في يوليو 2003
وشكرت الياقوت صاحب السمو أمير البلاد على تكرمه برعاية الحفل الذي سيقام لتكريم الفائزين، وشكرت سمو الشيخ سالم العلي الصباح الذي ومنذ عدة سنوات يمد يد الرعاية للمشاريع المعلوماتية والتكنولوجية في وطننا الحبيب. كما شكرت الياقوت القائمين على الجائزة، ولم يفتها ان تشكر فريق العمل من المتطوعين في دار ناشري الذين واصلوا الليل بالنهار ليكون ناشري. نت موقعا رائدا وقائدا على مستوى العالم العربي في توفير المعرفة دون قيود مادية.