كلية العلوم الاجتماعية تفتتح مؤتمر «الإبداع في بوابات المعرفة»

برعاية وزيرة التربية والتعليم نورية الصبيح تفتتح كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت وجمعية المكتبات المتخصصة فرع الخليج العربي المؤتمر السنوي الخامس عشر للجمعية تحت عنوان «ما بعد المكتبات: الإبداع في بوابات المعرفة» وذلك يوم 2009/4/7 تمام الساعة التاسعة صباحا في فندق راديسون ساس.

وبهذا الصدد اوضح رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر د. سلطان الديحاني ان المؤتمر يقام كل عام في احدى دول التعاون وبرعاية وتنظيم من جامعاتها على اعلى المستويات، لذا فرسالة المؤتمر هي اتاحة الفرصة لاخصائي المعلومات للالتقاء بشكل سنوي لتبادل الخبرات العلمية والمهنية والاطلاع على كل ما هو جديد في مجال التخصص من معلومات وتطبيقات تكنولوجية، ولذا فنحرص كل عام على استقطاب أكبر عدد.

وأكد الديحاني ان المحاور التي سيتضمنها المؤتمر تتعلق بإدارة وتنظيم المعلومات والمعرفة، وتعليم علم المعلومات والثقافة المعلوماتية، والتكتلات التعاونية المعلوماتية لمراكز المعلومات والمكتبات، وتطوير المحتوى، والمكتبات والأرشيف الرقمية، وتطبيقات الويب، والنشر الالكتروني غيرها من المحاور الاخرى مرحبا بكل المهتمين في مجال تقنية المعلومات بالحضور والمشاركة في فعاليات المؤتمر.

تاريخ النشر 07/04/2009
جريدة الوطن