طالب كويتي اعتدى على أستاذ جامعي صفعاً وركلاً في جامعة طنطا

أحيل طالب كويتي يدرس تمهيدي ماجستير في كلية التربية جامعة طنطا على لجنة تأديبية وحرم من استكمال امتحاناته بعد ان صفع وركل استاذا جامعياً طلب منه الجلوس في مكانه بعدما انتقل للجلوس بقرب طالبة كويتية والتحدث إليها خلال الامتحان.
وكان الطالب الذي يدرس في جامعة طنطا (وسط دلتا مصر) يؤدي أول من أمس امتحانه في مادة «مناهج البحث»، في كلية التربية وعندما لاحظ الأستاذ الجامعي ان الطالب لا يلتزم بآداب الامتحان ويتحدث مع زميلته الكويتية، طلب منه التزام الصمت والانتقال إلى مكان آخر في المدرج الذي يتسع لـ 500 طالب.
غير ان الطالب أبدى امتعاضه من حديث الدكتور معه، ورفع صوته قائلاً «تحدث معي بأدب يا دكتور»، وعندما أصر الأخير على نقل الطالب المشاغب إلى مكان آخر اعتدى عليه الطالب بالصفع والركل.
نائب رئيس الكنترول في جامعة طنطا المصرية الدكتور محمد الدسوقي عبدالعزيز عبر عن استيائه من سلوك الطالب الكويتي واصفاً إياه بـ «السلوك الخارج وغير الملتزم».
وأشار عبدالعزيز إلى انه حرر محضراً ضد الطالب لاتخاذ الاجراءات الجنائية ضده».
وقال لـ «الراي» ان «طلاباً كويتيين يدرسون في الجامعة ويتمتعون بالأدب والالتزام والاحترام، ويعتبرون صورة مشرفة ومحترمة لبلدهم».
من جهته كشف رئيس الجامعة الدكتور عبدالفتاح صدفة ان الطالب أحيل على لجنة تأديبية ولن يستكمل امتحاناته معتبراً الواقعة غير مسبوقة ومؤسفة.

See round #1