اصدر عميد كلية العلوم الاجتماعية عبد الرضا اسيري قرارا بتعيين استاذ قسم الخدمة الاجتماعية الدكتور حمود القشعان عميدا مساعدا للشؤون الاكاديمية والدراسات العليا في كلية العلوم الاجتماعية خلفا للدكتور حسين الانصاري.

وفي هذا الصدد قال الدكتور حمود القشعان «بداية اتوجه بالشكر الجزيل لعميد الكلية الدكتور عبد الرضا اسيري على ثقته التي اعتز بها، والشكر موصول الى مدير الجامعة لقبوله هذا الترشيح «وعن خططه المستقبلية» قال «سنبدأ من حيث انتهى اليه الدكتور حسين الانصاري من اكمال الاعتماد الاكاديمي عن طريق اعداد صحائف التخرج واهداف المقررات».

واضاف سنعمل على تعزيز وتفعيل الدعم للابحاث العلمية لاعضاء هيئة التدريس وخصوصا التطبيقية التي حددها المجلس الاعلى للجامعة، والتواصل مع المرشحين للبعثات عن طريق اقامة مختبر خاص لمبعوثي العلوم الاجتماعية، لمساعدتهم للحصول على قبول الجامعة، عن طريق تزويدهم بأسماء الجامعات المعتمدة».

وختم القشعان «هناك نية لاقامة مؤتمر علمي طلابي يقدم فيه الابحاث المتميزة للطلبة، بل سندعو اصحاب المشاريع المميزة لتمثيل الكويت في المؤتمرات العربية والاقليمية. ودعا اعضاء الهيئة التدريسية بأن يزودونا بأي ارشادات واقتراحات تساعد بتطوير العملية الاكاديمية وذلك من منطلق فريق العمل الواحد، فنحن نمثل الكل».