روحالدينقال بيت التمويل الكويتي (بيتك) انه ايمانا منه بالدور الذي يضطلع به القطاع الخاص في سبيل النهوض بالعملية التعليمية، فانه يرعى اليوم حفل تكريم خريجي ومتفوقي كلية الدراسات العليا بجامعة الكويت البالغ عددهم 300 طالب وطالبة والمقام في صالة سلوى صباح الأحمد الصباح.
وأوضح مدير ادارة التسويق والعلاقات العامة في «بيتك» المهندس فهد المخيزيم ان مساهمة «بيتك» تعبر عن مدى اهتمامه بتطوير العملية التعليمية والارتقاء بمستوى الطالب الأكاديمي وتقدير جهود المجتهدين الساعين الى نيل الشهادات العليا كالماجستير والدكتوراه، مشيرا الى اهمية مشاركة المؤسسات والشركات في دعم توجهات الحكومة بتطوير هذا القطاع.
واضاف المخيزيم ان «بيتك» ساهم خلال العامين الأخيرين في رعاية دعم عدة فعاليات تقيمها جامعة الكويت والجامعات الخاصة، كما ساهم في تطوير بعض المنشآت كتجهيز مختبرين لقسم الحاسوب في كلية العلوم، بالاضافة الى تجهيز الاستراحة وقاعات الانتظار في كلية الطب، الى جانب مشاركته في المنتديات التي تنظمها الجامعة بهدف تثقيف الطالب الجامعي واطلاعه على كل ما هو جديد في جانب العمل.
وأكد المخيزيم استمرار «بيتك» في نهجه الذي اختطه منذ التأسيس بدعم قضايا المجتمع والمتمثلة في دعم الصحة والتعليم والتوعية الاجتماعية، حيث ان مجمل تلك القضايا مرتبط بأحد الأدوار الرئيسية للمصارف الاسلامية وهو النهوض بالمجتمعات.
من جهته، أشاد رئيس رابطة الدراسات العليا بجامعة الكويت المحامي حمد روح الدين برعاية «بيتك» للحفل، معتبرا ان هذا الدور هو نموذج للقطاع الخاص الكويتي، مبينا ان الجمعيات والروابط الطلابية لا تستغني ابدا عن هذا الدعم لما له من اثر ايجابي في تعزيز النشاط الطلابي وبما ينعكس على تشجيع الدارسين في مختلف المراحل التعليمية، خصوصا طلبة الدراسات العليا، حيث ان اهتمام القطاع الخاص بهم هو تثمين لجهودهم المبذولة في سبيل الارتقاء بالتحصيل العلمي.

In the invitation the ceremony will take place is in moevenpick hotel, in this articale the ceremony place is in Salwa Al-Sabah hall. So which is it?