Our friend Abdulla came back yesterday from Iran. He was Kuwait team member in World Quran reciting competition. He was fifth in the final score of world Quran reciters. Abdullah, keep holding Kuwait name high and our heads will be looking at you. I’m proud to be your friend.

طهران – 15 – 7 (كونا) –احرزت ايران المرتبة الاولى في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته في المسابقة التي اقيمت في العاصمة طهران بمشاركة متسابقين من مختلف دول العالم الاسلامي.
وذكرت وكالة الانباء الايرانية (ايرنا) اليوم ان “الحافظ الايراني علي رجبي احرز المرتبة الاولى في قسم حفظ القرآن الكريم في حين نال مواطنه مسعود نيكدستي نفس المركز في قسم التلاوة خلال هذه المسابقة الدولية التي اختتمت فعالياتها امس”.
وجاء في المركز من الثاني حتى الخامس في قسم التلاوة كل من التنزاني علي عبدالله داود محمد والاندونيسي فتح الله وحيودين والماليزي انور بن حسين والكويتي عبدالله احمد حسن في حين حصل العراقي مهدي محمد خليل والليبي بدر عبدالحفيظ حد والجزائري مد جادي عيسى والكويتي محمد سيد علي سيداحمد على نفس المراكز في قسم حفظ القرآن الكريم.
وكانت الدورة السابعة والعشرون للمسابقات الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته قد بدأت فعالياتها بطهران منذ الجمعة الماضي بمشاركة متسابقين من 60 بلدا اسلاميا ولجنة تحكيمية مؤلفة من حكام ايرانيين وعرب من مصر والعراق وسوريا ولبنان اضافة الى حكام من ماليزيا واندونيسيا وتركيا.

P.S: The video above is an old video and not from Iran Competition