Abdulla meets the Ameer Of Kuwait

استقبل صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد بقصر بيان صباح امس سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد. كما استقبل سموه بقصر بيان صباح امس رئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك.

الى ذلك استقبل صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد بقصر بيان صباح امس نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون القانونية ووزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المستشار راشد الحماد ومجموعة من الشباب الكويتي الحاصلين على المراكز الاولى في مسابقات القرآن الكريم الدولية التي اقيمت في عدد من الدول العربية والاسلامية.

هذا وقد هنأهم سموه على حفظهم لكتاب الله تعالى وعلى ما حققوه من مراكز متقدمة وما حصلوا عليه من جوائز تقديرية عالية مؤكدا سموه على اهمية استمرارهم ومحافظتهم على هذا التفوق والمثابرة متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح لرفع اسم الوطن العزيز عاليا في مختلف المحافل الاقليمية والدولية. وحضر المقابلة وزير شؤون الديوان الاميري بالانابة الشيخ علي الجراح.

من جانبه اكد المستشار راشد الحماد حرص القيادة السياسية وعلى رأسها صاحب السمو الامير الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد على رعاية الشباب الكويتي من حفظة القرآن الكريم ومواصلة دعمهم للمشاركة في مختلف مسابقات القرآن الكريم الدولية لرفع اسم الكويت عاليا في هذا المجال.

وقال الوزير الحماد في تصريح لـ «كونا» عقب الاستقبال «تشرفت مع عدد من الشباب الكويتيين الحاصلين على المراكز المتقدمة في مسابقات حفظ القرآن الكريم الدولية التي اقيمت في السنوات الماضية في عدد من الدول العربية والاسلامية بالسلام على صاحب السمو الامير وسمو ولي العهد».

واضاف المستشار الحماد ان الشباب اعربوا اثناء اللقاء عن خالص شكرهم وامتنانهم للرعاية السامية والاهتمام الذي يلقاه شبابنا الكويتي من القيادة السياسية في مجال حفظ القرآن الكريم ما يشكل حافزا كبيرا لهم من أجل الفوز بالمراكز الاولى في هذه المسابقات.

من جهته قال مدير ادارة القرآن الكريم بوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية خالد بوغيث في تصريح مماثل لـ «كونا» ان صاحب السمو الأمير هو الداعم الاكبر لمسابقات القرآن الكريم مشيرا الى رعاية وحضور سموه المسابقة الدولية الكبرى للقرآن الكريم التي تقام في الكويت سنويا.

من جانبه اعرب خالد جاسم العيناتي الحاصل على المركز الثاني في مسابقة القرآن الكريم الدولية التي اقيمت في ليبيا عام 2009 عن خالص شكره لصاحب السمو الامير وسمو ولي العهد على رعاية سموهما حفظة القرآن الكريم والفائزين بمراكز متقدمة في مسابقات دولية.

من جهتها قالت امل خالد الشطي الحاصلة على المركز الاول في مسابقة القرآن الكريم الهاشمية التي اقيمت في الاردن عام 2009 ان التشرف بلقاء صاحب السمو الامير وسمو ولي العهد امر له اثره الكبير في نفوسنا وهو اكبر دليل على حرص القيادة السياسية وعلى رأسها صاحب السمو الامير وسمو ولي العهد على رعاية ومتابعة الابناء المتفوقين في مختلف المجالات على الرغم من مشاغل سموهما الكثيرة.

من جانبه قال عبدالله احمد حسن الحاصل على عدة مراكز متقدمة في مسابقات القرآن الكريم الدولية التي اقيمت خلال الاربع سنوات الماضية في كل من ماليزيا وايران والسعودية ولبنان ان حصوله على هذه المراكز المتقدمة «جاء بفضل الله عز وجل وبفضل جهود ادارة القرآن الكريم بوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية التي دائما تحفزنا وتعمل لنا دورات تدريبية مكثفة في هذا الشأن».