مجلة المعلوماتية الاجتماعية تصدر عن وحدة المعلومات والتكنولوجيا وقسم علوم المكتبات والمعلومات بكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت. باشراف كل من د. أحمد غلوم والاساتذة حياة الياقوت. وأعتقد الاثنان لايحتاجان الى تعريف. تُعد وحدة المعلومات والتكنولوجيا بكلية العلوم الاجتماعية للعدد الجديد من مجلة “المعلوماتية الاجتماعية”،
المجلة ترحب كثيرا بمشاركات طلبة وخريجي برنامج الماجستير سواء باللغة العربية أو الإنكليزية، في الأمور المتعلقة بالتكنولوجيا بشكل عام، أو بالتكنولوجيا والجوانب الاجتماعية
وفقا للتفاصيل الآتية:
نرحب بالمشاركات من جميع أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بكلية العلوم الاجتماعية، بالإضافة إلى طلبة الكلية وخريجيها.
نرحب المشاركات باللغتين العربية والإنكليزية.
يجب أن تراعي المواد المرسلة الأعراف الأكاديمية ولا تخالف قوانين الملكية الفكرية وحقوق النشر. يجب أن تكون المواد المرسلة للنشر مكتوبة بأسلوب المرسل، وفي حال الاقتباس يجب وضع النص المقتبس بين قوسين وذكر المصدر في نهاية النص.
مواضيع المشاركات:
ترحب المجلة بجميع المشاركات ذات الصلة بعالم التكنولوجيا بمنظوره الواسع، أو المتعلقة بالعلاقة بين التكنولوجيا والعلوم الاجتماعية بشكل خاص.
أنواع المشاركات:
نرحب بمختلف أنواع المشاركات: مقالات، تحقيقات، تقارير، مراجعات كتب، ملخصات لأبحاث شخصية. وفي حال كان لديكم أية أفكار لزوايا جديدة للمجلة، لا تترددوا باقتراحها علينا.

· كيفية للمشاركة:
يرجى ذكر اسم الشخص الثلاثي والمسمى الوظيفي، والرقم الجامعي. ويمكن إرسال صورة شخصية في حال الرغبة في نشرها.
آخر موعد لتسليم المشاركات هو 15 يناير، 2011.
يرجى إرسال المشاركات إلى البريد الإلكتروني: technology@css.ku.edu.kw أو ku@hayatt.net
للاستفسار: هاتف 24984987   فاكس:  24984721

لقراءة العدد الثاني من المجلة من هنا أو هنا .