أعلنت وزارة التربية ـ مراقبة المعلومات الدراسية في الأمانة العامة للجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة ـ عن حاجتها لشغل وظيفة «رئيس قسم التوثيق والمعلومات والترجمة».
على أن تتوافر في المتقدم الشروط التالية:

  • ·         أولا: المؤهل: أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي تخصصي (في علوم المكتبات والمعلومات) وخبرة لا تقل عن 6 سنوات فعلية في مجال العمل.
  •  أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ما يعادله أو دورات تدريبية لا تقل مدتها عن سنتين بعد الثانوية العامة وخبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال العمل منها (سنتان) بوظيفة رئيس قسم.
  • ثانيا: شروط أخرى: أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتازة عن السنتين الأخيرتين.
    إجادة استخدام الحاسب الآلي دورة (ICDL).
  •  الحصول على دورات تدريبية في مجال العمل (خبرة في استخدام برنامج HORIZON).